أول تصريح لنجلي "مبارك" من داخل قفص الإتهام..وعلاء ساخراً : استراليا
4/16/2013
قال جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك ''أنا مش هسيب بلدي وهعيش فى مصر ومش هسافر أعيش برة''.
وعلى الفور رد النجل الثانى لمبارك "علاء" أثناء نظر قضية ''التلاعب بالبورصة'' من داخل قفص الإتهام ساخراً ''أنا ههاجر لاستراليا'' ، مشيراً جمال أن هذه الجملة على سبيل ''المزاح'' من شقيقه الأكبر.
الجدير بالذكر أن محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد قررت إخلاء سبيل الرئيس السابق حسني مبارك بضمان محل إقامته مالم يكن مطلوب على ذمة قضايا أخرى ، واستمرار حبسه على ذمة قصور الرئاسة.


